قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

اليوم الرياضي لدولة قطر2014,فعاليات اليوم الرياضي القطري,National Sports Day, National Sport Day Qatar

اليوم الرياضي لدولة قطر2014,فعاليات اليوم الرياضي القطري,National Sports Day, National Sport Day Qatar
 سيقام يوم الثلاثاء الثاني عشر من فبراير المقبل .
  وقد تزايد تسجيل الجمهور لأنشطة اليوم الرياضي عبر الموقع الرسمي، وتفاعل الآلاف من الأشخاص مع صفحات مواقع اليوم الرياضي عبر الفيسبوك وتويتر إلى جانب أن هناك أكثر من 700 نشاط  للمتطوعين والمشتركين.


 بالإضافة إلى نخبة من أفضل الرياضيين في قطر منهم البطل الباراليمبي عبدالرحمن عبدالقادر عبدالرحمن الذي أعلن مؤخراً سفيراً لليوم الرياضي بجانب حشد من اللاعبين من مختلف الألعاب الرياضية، سيكشف عن أسمائهم قريباً.



واليوم الرياضي يعزز من أهداف الرؤية الوطنية  لدولة قطر للعام 2030 ، بالإضافة إلى التزام الدولة بتطبيق "برنامج المدارس الأولمبية"، التي تشجع التلاميذ على ممارسة الرياضة كجزء أساسي من حياتهم اليومية.
وستقام الفعاليات في الكورنيش، أسباير، ومتحف الفن الإسلامي والحدائق الأولمبية وكذلك منطقة رياضية مفعلة خصيصاً لكافة الفعاليات الترفيهية ستبدأ يوم الثاني عشر وحتى السادس عشر من فبراير. ستكون الأنشطة متاحة للجميع، الرجال والنساء والأطفال والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل الحفاظ على نمط حياة صحي.
كما تشارك مختلف الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة بالعديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية لجميع أفراد المجتمع خلال هذا اليوم الموافق 12 فبراير 2013.

عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing