قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

حظك اليوم الاربعاء13/5/2015- ابراج يوم 13 ايار2015

حظك اليوم الاربعاء13/5/2015- ابراج يوم 13 ايار2015


يوم للتعارف وللتجارة وللسفر وللاختلاط وللعلاقات الاجتماعية بامتياز ، فأنت تجد علاقات ودية ومحبة ممن حولك أو تعارف على غرباء وتكون متفائلاً بالجديد ، واليوم للقاءات مثمرة أو علاقات جيدة وأنت مليء بالنشاط للتعارف وقد تنشغل باستقبال الضيوف.




تحس بالعجز أمام كل السلبيات التي ترافقك نتيجة أوضاع طارئة في العمل، فابتعد عن التشبث بالآراء  وقد يكون نتيجة ضغط أو نصائح ترفضها ، فتجنب التذمر ولا تتطرق إلى بعض المشاكل السابقة فليس اليوم للحلول بل للتمسك بالهدوء.




تبحث في الجديد الذي يبدو لك كقاعدة أساسية لمستقبلك وتتصرف بذكاء ومهارة ودبلوماسية ، و ربما توظّف مساعي لتحسّن وضع عملك و تعبّر عن نفسك بطريقة مفهومة للآخرين ،  لديك حالة من النضال لاستعادة  استقلاليتك وللسيطرة على أوضاعك فكن مبادراً.




نصيحة مخلصة تسمعها من صديق أنت تحترمه فاسمع النصائح واعمل بها، فاليوم يمنحك الكثير من المساعدات  المالية ولا تقل أنك لا تحتاج إلى مساعدات ،لأنك غالباً تحتاج قرض أو تناقش في قصص لها علاقة  بيع أو شراء أو تدفع أقساطاً متأخرة .




حافظ على اتزانك بعيداً عن التشبث بالآراء أو الميل إلى تحطيم كل شيء من حولك ، فأنت عصبي وعليك أن تتحدى المشاكل الصغيرة فقد تستاء من بعض المواقف أو تشعر أن الوقت لا يسمح بالتردد ، و قد تعاني من توتر أو انفعال ويصعب عليك السيطرة على ذاتك أو على محيطك العائلي.



تأكد أن الحقائق والصور بين يديك قبل أن تحكم فقد تشعر أنك تعمل أكثر مما يجب وتحتاج للراحة الجسدية، والأهم الراحة النفسية فالعمل كثير والمزاج كسول ،فاطلب مساعدات وحاول حل مشاكلك من جذورها بعيداً عن فرض الآراء.




يمكنك أن تقدّم نقاشك وقناعتك إلى الآخرين دون أن تخاف على حججك وبراهينك،فأنت قطعت نصف الطريق في أمورك العملية والباقي يعتمد على دقة تعبيرك  ، فليكن ذهنك صافياً ومرتباً لتتكلم بأمورك بدون صعوبات  فأنت مقنع و تجيد الحديث.




إياك والأفكار السلبية وحاول أن تزن الأمور بهدوء بعيداً عن  الجو الخلافي ، و ابحث عن السلام الداخلي بعيداً عن النزاعات و ركز على الأمور الإيجابية فقد تواجه ردات فعل انفعالية في العمل أوفي أمورك الشخصية ، و ربما تضطر إلى مضاعفة الجهود لأجل ضبط الأوضاع وتبحث عن حلول واقعية لأمور عائلية.



حاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي ، فأنت في غاية السعادة باتصالك بمن تحب من أصدقاء أو أهل أو شخص يعنيك عاطفياً، فأمورك العائلية تتحسن وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات وخاصة مع من تحب.




حظوظك جيدة و خاصة من الغرباء  ومالك أيضاً سيأتي من غرباء أو من سفر، فالأمور المالية تتجه للتحسن  وأنت تحرص على أن تتمسك بأجواء القوة والإيجابية، واليوم الأفضل لتوقّع عقداً أو اتفاقاً أو تحصل على سفر أو تناقش قضايا مالية.




تمتلك طاقة غير اعتيادية و تبحث عن التطوير و التحسن في أمورك المهنية، وقد تحول فكرة أو رغبة إلى حقيقة لأنك تعيد وتقيم وتصحح قرارات أخذتها سابقاً، قد تفكر بمنعطف جديد لحياتك العملية أوقد تغيّر الاتجاهات أو تأخذ بعض القرارات.




قد تعيش سوء تفاهم مع المحيط أو يفسر الآخرون أقوالك وتصرفاتك بطريقة سلبية، فحاول إيجاد الكلام الملائم لتهدئة الخواطر ، فانتبه للتطرف ولا تتخطى الحدود لأن مفتاح النجاح هو الدبلوماسية والصبر بدون محاولة فرض الذات وزيادة التشنج.


عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing