قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيفية إنشاء باك لينكس تعليمي و حكومي Edu/Gov

لا يزال الباك لينكس يحظى بأهمية كبيرة لدى محركات البحث حيث يساهم في زيادة قيمة و ثقل الدومين و الموقع لدى جوجل و منافسيه ياهو و بينج.



و يعد الباك لينكس التعليمي و الحكومي الأفضل من ناحية الموثوقية و المصداقية التي يتمتعان بها و قيمتهما أكبر من باك لينكس قادم من مواقع بنطاقات أخرى.

في هذا الموضوع سنتكلم عن جلب باك لينكس تعليمي و حكومي Edu/Gov من خلال استغلال تعليقات المواقع المستهدفة ذات الجودة العالية.



أولا ننصحك بتحميل اضافة SEO Quake Toolbar لمتصفحك بالضغط هنا، و للعلم فإن الإضافة متاحة لكل من فايرفوكس و كروم مع أوبرا أيضا.



لنفترض أننا نستخدم فايرفوكس بعد الضغط على تحميل الإضافة سنضغط على allow و من ثم سيتم اعادة تشغل المتصفح لتنصيب الاضافة بشكل كامل.



بعدها اذهب إلى محرك بحث جوجل و من خلال الضغط على اعدادات سنتجه إلى فقرة " Google Instant predictions " حيث نحدد ظهور 30 نتيجة بحث في الصفحة الواحدة عوض 10 فقط و يمكنك تحديد أكثر حيث لدينا عمل كثير بهذا الخصوص.



بعدها اضغط على زر حفظ من أجل تسجيل هذه التغييرات.

و الآن اتجه إلى موقع Drop My Link - Find SEO Footprints To Create Backlinks On و من هناك سجل حساب مجاني خاص بك و بعدها سيظهر لك الصندوق التالي.



في مربع keyword أكتب الكلمة المفتاحية التي تعمل عليها و المرتبطة بمحتوى موقعك و من مربع find حدد امتداد نطاق المدونات و المواقع التي تبحث عنها يمكنك تحديد .edu و من ثم اضغط على search.



بعدها ستظهر لك نتائج البحث من جوجل مرفقة مع البيج رانك و ترتيب المواقع في أليكسا و عمر النطاق مع الأرشفة في بينج و معلومات مفيدة جدا بفضل اضافة SEO Quake Toolbar لمساعدتك في اتخاد قرار التعليق.

كما نرى في المثال التالي هذا تعليق مقبول حيث يحترم المعايير التي تجعله بعيدا عن تعليقات السبام



و من هذه المعايير:

- تعليق طبيعي طويل و نقاشي
- مرتبط بموضوع المقال أو التدوينة
- الرابط في المربع الخاص به و ليس في نص التعليق

هذا من شأنه أن يدفع بالمشرف على التعليقات قبول تعليقك في حالة الرقابة كما تفعل الكثير من المواقع حاليا، أو يقوم النظام بذلك تلقائيا دون أن يضع تعليقك آليا في صندوق تعليقات السبام.
كرر هذه العملية مع مواقع أخرى في مجالك و لكن نوع من التعليقات و ليكن هدفك مثلا في الشهر 20 باك لينكس فقط و ليس الالاف الباك لينكات.



يمكنك أيضا استخدام عبارات في جوجل للبحث عن مواقع و مدونات بنطاقات .edu و الحصول على باك لينكس قوي و منها:

site:.edu
site:.edu social network استبدل " social network" بالكلمة المفتاحية التي تستهدفها.

لا تنسى انتظار أسابيع قليلة قبل أن ترى عثور جوجل على الباك لينكس الجديد و تقدم موقعك في نتائج البحث.

عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing